الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد الألماني لألعاب القوى يتخذ إجراءات ضد الإساءة الإلكترونية لبعض رياضييه بأولمبياد باريس

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 09:34 م
باريس 2024
باريس 2024

أدان الاتحاد الألماني لألعاب القوى، اليوم الاثنين، الإساءة عبر الإنترنت لبعض الرياضيين فيما يتعلق بالجدل حول سباق التتابع المختلط في أولمبياد باريس، مشددا على أنه سينظر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين نشروا هذه المنشورات.

 

 

وذكر اتحاد القوى الألماني أنه "ينأى بنفسه بقوة عن أي شكل من أشكال خطاب الكراهية فيما يتعلق باختيار التتابع المختلط ضد الرياضيين المعنيين".

 

 

أضاف الاتحاد "سنلاحق عمليات التشهير أو العداء أو انتهاك حقوق الشخصية من خلال تعاوننا مع مكتب المدعي العام في فرانكفورت".

 

 التتابع الألماني

 

وخرج فريق التتابع الألماني المختلط من التصفيات الأولمبية يوم الجمعة الماضي.

 

 

وصرح العداء الأول جان بول بريداو بعد السباق بأنه لم يكن في المستوى المطلوب بسبب اختيار العدائين، في الوقت الذي لم تكن فيه شريكته لونا بولمان جزءًا من الفريق، حيث نشرت بدورها أنها ثاني أسرع امرأة ألمانية.

 

 

كان من بين المتسابقين الآخرين في سباق يوم الجمعة كل من أليكا شميت ومانويل ساندرز وإيلين ديميس.

وسجلت شميت رقما أقل من بولمان هذا العام، ولكنها تعتبر عضوا منتظما في الفريق وساعدته أيضًا في التأهل لأولمبياد باريس.

 

 

ولم يتم اختيار بولمان للمشاركة في سباقات الفردي نتيجة لهذا الخلاف ولن تشارك في سباق التتابع للسيدات أيضا، في حين اعتذر بريداو عن اللعب منذ ذلك الحين ولكنه خرج من الأدوار التمهيدية لسباق 400 متر رجال اليوم الاثنين.

 

 

وأكد الاتحاد الألماني لألعاب القوى أن "تشكيلة فريق التتابع المختلط في الألعاب الأوليمبية في باريس تم تحديدها من قبل فريق التدريب بأكمله بناء على إرشادات الترشيح بهدف تحقيق أداء ناجح".