الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد قرار الرئيس السيسي.. شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت: كل الشكر للقائد العظيم

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 09:40 م
أحمد رفعت
أحمد رفعت

 أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة، ومحاسبة كل من له يد في هذه الأزمة، وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

قضية وفاة أحمد رفعت

 

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية بحوكمة إجراءات السفر الخاصة بالرياضيين أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات بين اللاعبين على حد سواء.

 

وتابع: الرئيس السيسي حريص على وجود مساواة فيما يتعلق بسفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أمر بتحقيق المساواة بين كل الرياضيين في إجراءات السفر أثناء فترة التجنيد.

 

وأكمل: النائب العام المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومن تثبت مخالفته للقانون سيحاسب.

 

وأردف موسى: الرئيس السيسي دائما ما يهتم بالقضايا التي تهم الرأي العام، لذا أمر بهذه الإجراءات العاجلة وإحالة القضية للنيابة العامة، كما أن هذا القرار من الرئيس السيسي يرسخ مبدأ العدالة، مردفا: «تحقيق العدالة في أي قضية وليس أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت فقط».

 

وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة وكبيرة والموضوعات التي تثير الرأي العام، موضحًا أنه يتابع كل هذه الأمور بشفافية ووضوح.  

 

وعلق محمد، شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، على قرار الرئيس السيسي قائلاً: “عاجزين عن الشكر لسيادة الرئيس وده المتوقع من سيادته لأنه إنسان وقائد عظيم”.

 

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بإحالة ملف أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم للنيابة العامة للتحقيق فيه ، خاصة وأن القيادة السياسية لا تتردد فى الوقوف إلى جانب المواطنين للكشف عن ملابسات القضية برمتها.