الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل انتحار سيدة بـ«حبة الغلة» فى أسيوط

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 10:06 ص
 انتحار سيده بحبه
انتحار سيده "بحبه الغلة"فى أسيوط

تخلصت سيدة في العقد الرابع من عمرها من حياتها، وتناولت حبة الغلة السامة، وذلك فى ظروف غامضة وجارى كشف ملابساتها ، بقرية نزلة الملك التابعة لمركز ساحل سليم  في محافظة أسيوط ، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من  اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة ساحل سليم  من المستشفى المركزي، بوصول سيدة تدعى «ع.ع.ع»، وتبلغ من العمر 41 عامًا، مقيمة بقرية نزلة الملك دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديدة ولفظت أنفاسها الأخيرة، ادعاء تناول مادة سامة.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفاة تخلصت من حياتها ، وتناولت حبة الغلة السامة وتوفيت.

 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى ساحل سليم ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.