الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

البياضي: شكرا للرئيس ولن أهدأ حتى ينال كل فاسد عقابه!

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 08:23 م
الدكتور فريدي البياضي
الدكتور فريدي البياضي

عقب الإعلان بالأمس أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإحالة موضوع وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

 

حوكمة الإجراءات

 

كما وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد وبما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

 


علق الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب  المصري الديمقراطي الاجتماعي، وهو البرلماني الوحيد الذي تقدم الأسبوع الماضي بسؤال للحكومة عن تأخر إعلان التحقيقات وتساءل عما إذا كان هناك توجه لحماية فاسدين و نسيان الموضوع؟!.

 

 وقال النائب: جيد أن الرئيس قد اهتم  بالأمر ووجه بتحويل القضية للنيابة العامة للتحقيق فيها، هذه الخطوة أعطتني بعضاً من الأمل خصوصاً أن الكثيرين حذروني من فتح هذا الموضوع وقالوا لي نصاً (بلاش تمد ايدك في عش الدبابير)!.

 

 وأضاف النائب: اتمنى أن تتخذ العدالة مجراها في هذه القضية المأساوية التي راح ضحيتها بطل رياضي في ريعان شبابه نتيجة الضغوط النفسية التي تعرض لها في ظروف تحيط بها شبهات فساد مسئولين.

 

 
واستكمل النائب:  لكن السؤال ما زال مفتوحا و مطروحاً وهو: لماذا تأخرت الجهات المنوط بها هذا الأمر في الكشف عن نتائج التحقيقات؟! وهل يجوز أن تتأخر أو تغيب العدالة في بعض الأوقات أو عند بعض الشخصيات؟!.


وأضاف: وهل يجب أن تنتظر مؤسسات الدولة تعليمات رئيس الدولة حتى تقوم بأدوارها؟!.

 
واختتم النائب قائلا: سأظل  متابعاً نتائج التحقيقات ولن أهدأ حتى كل فاسد عقابه وحتى ينال كل مقصر جزاءه.