الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة المنتخب الأوليمبى تصل مدينة نانت استعدادًا لمواجهة المغرب الخميس

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 10:47 م
منتخب مصر الأوليمبى
منتخب مصر الأوليمبى

 وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، منذ قليل، إلى مدينة نانت استعدادًا للقاء المغرب يوم الخميس المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

 

بعثة المنتخب الأوليمبى تصل مدينة نانت استعدادًا لمواجهة المغرب الخميس

 

واستقلت البعثة فى طريق سفرها من ليون إلى نانت أتوبيسًا إلى المطار ومنه لطائرة خاصة وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرًا لضغط وتتابع المباريات.

 

 

وعلق محمد النني، قائد المنتخب الأوليمبي ولاعب فريق الجزيرة الإماراتي، على خسارة المنتخب أمام فرنسا في مباراة الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الأوليمبية، أوليمبياد باريس 2024.

 

وكان المنتخب الأوليمبي خسر أمام نظيره الفرنسي في مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدف، ليضرب موعدًا مع نظيره المغربي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

ونشر محمد النني صورة جماعية للمنتخب الأوليمبي، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "الحمدلله، الرحلة لم تنته بعد".

 

وكان المنتخب الأوليمبي تأهل لمباراة نصف النهائي بعد الفوز على منتخب باراجواي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما تعادل الفريقان في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

 

وتأهل المنتخب الأوليمبي على صدارة مجموعته بعدما حصد 7 نقاط من انتصارين على منتخبي أوزبكستان وإسبانيا وتعادل مع منتخب جمهورية الدومينيكان.

 

وتقام مباراة مصر والمغرب بتحديد المركزين الثالث والرابع بأوليمبياد باريس يوم الخميس المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.