الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

القابضة للمياه: تطوير برامج المسار الوظيفي ركيزة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة

الخميس 08/أغسطس/2024 - 01:07 م
القابضة
القابضة

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن استراتيجية الشركة القابضة ترتكز على بناء القدرات المؤسسية للعاملين من خلال برامج تدريبية متكاملة تهدف إلى تحسين الأداء ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأضاف أن تطوير المسار الوظيفي يسهم في خلق بيئة عمل تشجع على الابتكار والإبداع، مما يدعم تحقيق أهداف الشركة في تقديم خدمات عالية الجودة.

 

وأشار إلى أن الشركة القابضة تسعى إلى توسيع نطاق تطبيق نظام المسار الوظيفي الإدارى ليشمل جميع الشركات التابعة، مشيراً إلى أن التركيز على تنمية العنصر البشري يعكس التزام الشركة بتطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بما يتوافق مع رؤية مصر 2030. ووجه الشكر إلى كافة الإدارات المعنية والشركات التابعة على جهودهم المبذولة في تحقيق هذه الأهداف الطموحة.

 

وفى نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية عن نجاح تنفيذ مشروع المسار الوظيفي الإداري بشكل تجريبي خلال العام المالي 2023 / 2024، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة.

 

وأكد الدكتور مهندس حمدي محمد شطا، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أهمية تطوير الجدارات الإدارية للعاملين بالشركة من خلال تنفيذ نظام المسار الوظيفي الإداري على الوظائف التكرارية.

 

وأوضح شطا أن المشروع شمل تنفيذ خمس حزم تدريبية تتضمن سبعة عشر برنامجاً تدريبياً لخمس عشرة متدرباً.  فى إطار توجيهات الشركة القابضة برفع الكفاءات والاهتمام بالعنصر البشري وتنميته كونه العنصر الأهم في المنظومة العملية.

 

وقام الدكتور مهندس حمدي شطا بتوجيه الشكر وتكريم الإدارة العامة للمسار الوظيفي بقيادة الدكتورة إيمان يحيى خضر، والإدارة العامة للتدريب بقيادة الأستاذ محمود صلاح حمودة، وجميع المدربين والمتدربين الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع. مشيدا بالجهود المبذولة لتعزيز كفاءة الكوادر البشرية في الشركة، مما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.