الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابات بخط الدفاع صداع في رأس مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 12:09 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يتعين على الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اختيار خط دفاع قوي في مواجهة جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي ببطولة الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم، بعد غدا السبت، وذلك في الوقت الذي لا زالت فيه الإصابات تشكل مأزقا لمدرب الفريق.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الفريق قد يدخل المباراة التي تشكل انطلاق الموسم في إنجلترا والتي ستقام في ملعب ويمبلي، بدون مدافعيه هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف ولوك شاو وآرون وان بيساكا، فيما لم ينضم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز الفائز بلقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، للقائمة إلا هذا الاسبوع.

 

 

وشهدت قائمة المدرب تن هاج إصابة عدد من اللاعبين الموسم الماضي، وقال المدرب الهولندي: "هاري ماجواير غاب عن المباراة الودية أمام ليفربول كإجراء احترازي، لكن هناك علامة استفهام بشأن مشاركته في مباراة يوم السبت".

 

 

وأضاف: "لذلك لدينا تدريبات وسنرى إذا كان جاهزا بشكل كاف أو لا من أجل المشاركة".

 

 

وتابع تن هاج : "فيكتور ليندلوف لعب لكن هناك أيضا علامة استفهام بشأنه وكذلك الحال بالنسبة لوان بيساكا ولوك شاو، وسيتعين علينا تقييم حالتهم غدا الجمعة".

 

 

وعاد كل من مارتينيز ولوك شاو وكوبي ماينو وفاكوندو بليستري لمركز تدريبات الفريق هذا الاسبوع بعد إجازة ممتدة، وأكد تن هاج أنه يتم حاليا تقييمهم جميعا.