الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا في الأمارات وترحيله للقاهرة

السبت 10/أغسطس/2024 - 12:32 م
عصام صاصا
عصام صاصا

عصام صاصا.. ألقت السلطات الأمنية في دولة الإمارات، بالتنسيق مع الإنتربول المصري، القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا.

 

عصام صاصا..جاء ذلك بعد إدراج اسم عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لإدانته في قضايا تعاطي مخدرات ودهس شخص.

 

عصام صاصا..و تحفظت أجهزة الأمن على عصام صاصا مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح اليوم السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته غدا الأحد.

 

واصطحبت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة عصام صاصا مطرب المهرجانات، من قسم شرطة الطالبية، إلى محكمة جنوب الجيزة؛ لعرضه على نيابة جنوب الجيزة؛ لإعلانه بأمر الإحالة ثم إعادته للقسم.

 

عصام صاصا..واستخدمت جهات التحقيق حقها المخول في المادة 155 من القانون، لإدراج عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر، وتصدر تلك القرارات في الجرائم المعاقب عليها في الحبس، يمكن للصادر بحقه قرار إدراج او منع من السفر التظلم عليه أمام المحكمة المختصة خلال 15 يوما من علمه بالقرار.

 

عصام صاصا

عصام صاصا..وكان عصام صاصا ألقي القبض عليه الإثنين 6 مايو، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب، ثم أخلت النيابة سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

 

عصام صاصا..وكان جمال مفتاح، شقيق الشخص الذي تم اتهام مؤدي المهرجانات عصام صاصا بدهسه أعلى طريق دائري المنيب، تفاصيل عن الحادث، والحالة التي كان عليها جثمان شقيقه.

 

عصام صاصا..وقال جمال مفتاح في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "أخويا كان ماشي لشغله الصبح، وواقف مستني الباص اللي بيركب فيه ويروح الشغل، جه شاب متهور مسح به الأسفلت".

 

عصام صاصا..وأضاف: "زنقه في الرصيف في الجنب اليمين، وأنا بغسل أخويا مفيش فيه حتة سليمة، والإعلام بيقول كان بيعدي الدائري، أخويا كان واقف في مكانه مستني الباص".

 

عصام صاصا..وقال عصام صاصا في التحقيقات إنه فوجئ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة، ولم يهرب بعد أن صدم الشاب، قائلا: "أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت".

 

تهمة التزوير 

 

عصام صاصا..كما أحالت  نيابة جنوب الجيزة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ"الأول" بعد سفره خارج البلاد، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.