الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

18 هدفا و3 ركلات جزاء ضائعة في انطلاقة الدوري القطري

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 12:13 ص
الدوري القطري
الدوري القطري

حفلت الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجديد 2024 / 2025، بالإثارة والندية وعرفت العديد من المفاجآت التي تمهد لموسم قوي واستثنائي للغاية مع تدعيم كافة الأندية صفوفها بالعديد من العناصر المميزة في كافة المراكز سواء على صعيد اللاعبين المواطنين أو المحترفين.

 

منافسات الجولة الافتتاحية

 

أقيمت منافسات الجولة الافتتاحية أيام 9 و10 و11 أغسطس 2024، وشهدت 6 مباريات انتهت 3 منها بالفوز، ومثلها بالتعادل.

 

ونجح الريان (الوصيف) في تحقيق الفوز في ضربة بداية البطولة وذلك على حساب أم صلال ليحصل على أول ثلاث نقاط، كما تقاسم الخور والغرافة نقاط المباراة بالتعادل بدون أهداف.

 

الدحيل قدم عرضاً قوياً وتجاوز نادي قطر بنتيجة 6 / 1، قبل أن يحقق الشمال انتصارًا مثيرًا على السد (حامل اللقب) بهدفين مقابل هدف، وفرض الأهلي تعادل مثيراً بهدفين لمثلهما أمام الوكرة، واختتم الأسبوع الأول بتعادل الشحانية مع العربي بدون أهداف.

 

وشهد الأسبوع الأول تسجيل 18 هدفاً، وبمتوسط 3 أهداف في المباراة الواحدة، وأكبر عدد من الأهداف كان في مباراة الدحيل ونادي قطر (7 أهداف)، وخرجت فرق الخور والغرافة والشحانية والعربي بشباك نظيفة.

 

كما شهدت الجولة إهدار 3 ركلات جزاء، عن طريق روجر جيديس، لاعب الريان في مواجهة أم صلال، وأكرم عفيف لاعب السد في مواجهة الشمال، ويوسف المساكني لاعب العربي في مواجهة الشحانية، وتم إشهار البطاقة الصفراء 23 مرة، ولم يتم منح أي بطاقة حمراء.