الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في جنوب مصر.. الدوري الانجليزي يحتفي بنطلاق الموسم الجديد

الخميس 15/أغسطس/2024 - 08:06 م
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

احتفى الحساب الرسمي لـ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" علي مواقع التواصل الاجتماعي بانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.
 

ونشر "البريميرليج" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو أثناء تنفيذ مجسم لدرع الدوري الإنجليزي بالفخار في جنوب مصر، مُعلقًا: "هيعود اللي غايب.. مشتاقين يا ناس لبريميرليج".

 

واستعرض الفيديو بعض المناظر الطبيعية لجنوب مصر، وظهر في الخلفية صورة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي.

 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة عودة الدوري الأقوى في العالم، حيث تفصلنا ساعات قليلة على ضربة بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد له غدًا الجمعة.

 

موعد بداية الدوري الانجليزي 

 

وينطلق الدوري الإنجليزي مساء يوم الجمعة، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيره فولهام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ومن المقرر أن يستضيف أولد ترافورد افتتاح الدوري الإنجليزي، وتنقل أحداثه عبر قناة بي إن سبورت 1، الذي أسندت مهمة التعليق إلى العماني خليل البلوشي.

 

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري في الموسم الماضي بعدما خاض 38 لقاءً، فاز فيهم في 28 مباراةً وتعادل في 7 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 3 جولات.

 

كما حصد إيرلينج هالاند المهاجم النرويجي لمان سيتي، لقب هداف البريميرليج بعد استطاع أن يسجل 27 هدفًا خلال الموسم المنقضي.

 

ويعد مانشستر يونايتد هو الأكثر تتويجًا بلقب الدوري، حيث توج به في 20 نسخة من قبل أخرهم موسم 2012/2013، ويأتي ليفربول في المرتبة الثانية برصيد 19 لقبًا.