الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التعليم العالي: النسخة الخامسة من رالي السيارات الكهربائية يشارك بها 43 فريقا من 28 جامعة

الخميس 15/أغسطس/2024 - 08:39 م
 وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور إن النسخة  الخامسة من رالي السيارات الكهربائية يشارك بها 43 فريقا من 28 جامعة.

 

ويشهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء فعاليات ختام الموسم الخامس لمبادرة «رالي السيارات الكهربائية مصر EVER» المقام بمدينة العلمين الجديدة.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قام صباح اليوم، بزيارة إلى مدينة رأس الحكمة، بمحافظة مطروح، يرافقه كُلٌ من الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، والدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، والمهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس جهاز مدينة رأس الحكمة الجديدة، وعددٍ من القيادات التنفيذية والمسئولين.

 

وفي مستهل الجولة رحب رئيس الوزراء بعددٍ من الشيوخ والعواقل الذين تواجدوا لدى وصوله، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي بهدف الوقوف على سير إجراءات تسليم التعويضات المُخصصة للمُستحقين، في ضوء التزام الحكومة بهذا الصدد.

 

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن مدينة رأس الحكمة تحظى بمقومات مميزة تجعل منها نقطة جذب للاستثمارات ومختلف المشروعات على مدار العام، ولذا تولي الدولة اهتماماً بتقديم الدعم المطلوب لكل ما يخص تجهيزات البنية التحتية اللازمة، وربطها بمختلف المناطق من خلال شبكات الطرق ووسائل النقل المختلفة.