الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عرض نيوم السعودي لـ“زيزو” يشعل النار داخل القلعة البيضاء

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 12:33 ص
زيزو
زيزو

يشهد نادي الزمالك مؤخرا أزمة في ملف تجديد التعاقد مع زيزو، حيث يرغب الثاني في مغادرة الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

عرض نيوم السعودي لزيزو 

 

ووصل عرض من نيوم السعودي لنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات زيزو، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك، أن الأبيض يسعى لتجديد التعاقد مع نجمه أحمد سيد زيزو، ومن المقرر أن ينتهي العقد في صيف 2025.

 

جلسة زيزو مع ممدوح عباس

 

وعقد رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، جلسة سرية مع لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أحمد مصطفي زيزو، يوم 9 مايو 2024.

 

أحمد مصطفى زيزو

 

ولبى زيزو دعوة ممدوح عباس، وتطرق الحديث بينهم لجميع الأمور التى تخص اللاعب وتحديدًا مصيره مع  الزمالك وتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التجديد لأي نادي بشكل قانوني في يناير المقبل.

 

وتلقى اللاعب وعد من ممدوح عباس بتلبية كل طلباته المالية إذا استقر على التجديد مع  الزمالك، حيث أبلغ عباس اللاعب أن تجديده مع الأبيض سيكون بمثابة هدية منه كمحب للنادي لجماهير القلعة البيضاء التى تعتبر زيزو بمثابة الأسطورة والصفقة الأهم للمارد الأبيض حاليا، خصوصًا في ظل اقتراب شيكابالا من الاعتزال بنهاية الكونفدرالية الأفريقية.

 

وعد ممدوح عباس لزيزو

 

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق قد أعلن عبر صفحته الشخصية علي إكس عن الجلسة بشكل عام قائلا: “سعدت جدًا بزيارة عائلة الكابتن أحمد سيد زيزو الصغيرة، هو وحرمه وآيلا نجلته، وامتدت الزيارة لقرابة الساعتين بلا ملل أو ضجر فهو لاعب يتكلم بهدوء وعقل شديد ولن أدخل في تفاصيل ما ناقشته فيه ولكنه وعد جماهير الزمالك خير وأحب أن يكون هذا النموذج هو وشيكابالا وعمر جابر وأحمد فتوح عنوان لجميع لاعبي نادي الزمالك وبالتوفيق في رحلة المغرب و قلبي مع حسين لبيب فهو يتحمل ما لا يطيقه بشر”.

 

هدية الـ20 ألف دولار

 

وكشفت تقاريرعن قيام "عباس" بمنح زيزو هدية عبارة عن 20 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصري تعويضًا له عن سيارته الخاصة التى تهشمت موخرًا بعد تعرضها لحادث سير قبل مباراة القلعة البيضاء وسموحة، حيث تهشمت السيارة بشكل كبير جدا وتحتاج لمئات الالاف لصيانتها في المركز المعتمد خصوصا وأنها من أغلى ماركات السيارات العالمية.

 

ووجه زيزو الشكر لـ ممدوح عباس رئيس النادي السابق علي هذه اللفتة الطيبة منه خصوصًا وأنه يعي الأزمة المالية التى يمر بها الفريق وعدم حصول الاعبين على مستحقاتهم ومقدمات عقودهم حتى الآن من إدارة  الزمالك.

 

واعتاد ممدوح عباس علي دعم لاعبي الزمالك وعلى رأسهم شيكابالا وعمر وجابر وعبدالله السعيد وباقي اللاعبين خصوصا قبل المباريات المصيرية والفاصلة، مؤكدا أن عباس رصد مكافآت مالية ضخمة لكل اللاعبين والجهاز الفني  للزمالك في حالة الفوز بالكونفدرالية الأفريقية وتخطي عقبة نهضة بركان في النهائي.

 

وسبق وتبرع عباس لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب بأكثر من 90 مليون جنيه منذ انتخابهم، حتي يتمكن المجلس الحالي من الوفاء بالتزاماته المالية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول وجهازهم الفني ومرتبات الموظفين خلال الأشهر الماضية.