الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في ختام الدوري والقنوات الناقلة

السبت 17/أغسطس/2024 - 10:27 ص
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مودرن سبورت ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي يجمع بين الفريقين اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت فى بطولة الدوري المصري

 

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مودرن سبورت ضمن مباريات الجولة الأخيرة من ختام الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءُ بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز..

 

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

 

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري بعد منافسة شديدة مع بيراميدز، ليحصد اللقب بـ 85 نقطة حققهم من 33 مباراة بواقع 27 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمتين فقط تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

 

وفي المقابل يأتي نادي مودرن سبورت في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 51 نقطة بعدما حقق 13 انتصارًا و12 تعادل و8 هزائم.

 

تاريخ مواجهات الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

 

جدير بالذكر لقاء اليوم هو اللقاء السادس بين الفريقين منذ صعود مودرن سبورت للدوري الممتاز، وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في مباراتين، وتعادل الفريقان في 3 مباريات،. ويُعد أكبر فوز لصالح الأهلي في كانت في موسم 2021-2022، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية دون مقابل.