الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت 17/أغسطس/2024 - 10:34 ص
ليفربول
ليفربول

يستهل نادي ليفربول مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، أمام نظيره إيبسويتش تاون في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من البطولة.

 

موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري

 

سوف تُقام مباراة ليفربول وإيبسويتش تاونُ ظهر اليوم السبت 17 أغسطس، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بورتمان رود.

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد أرني سلوت، لتحقيق انطلاقة قوية تضعه في مسار المنافسة على لقب الدوري منذ البداية. في المقابل، يأمل إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا للدوري في تحقيق مفاجأة أمام العملاق الأحمر في أولى مواجهاتهما هذا الموسم..

 

محمد صلاح يبدأ الدوري الإنجليزي بمواجهة سام مرسي

 

وجدير بالذكر خاض ليفربول فترة إعداد ناجحة في أمريكا للموسم الجديد حقق فيها الريدز الفوز في المباريات الودية التي خاضها، كما شهدت فترة الإعداد من المصري محمد صلاح، مستويات جيدة للغاية سواء على مستوى اللياقة البدنية والجاهزية.

 

وتعتبر مباراة اليوم بين ليفربول وإيبسويتش تاون ذات أهمية خاصة للجماهير المصرية، بسبب مواجهة الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، وسام مرسي، لاعب وسط إبسويتش تاون.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسويتش في الدوري الإنجليزي

 

سوف يتم إذاعة مباراة ليفربول أمام إيبسويتش تاون، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الإنجليزي، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1.