الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

انفراد.. "مصر تايمز" يكشف موقف الزمالك من المشاركة في كأس مصر.. الأساسيين أم الناشئين؟

السبت 17/أغسطس/2024 - 03:25 م
الزمالك
الزمالك

لازال الحديث مستمر حول موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في بطولة كأس مصر موسم 2023_2024، بلاعبي الفريق الأساسيين أو الاستعانة بلاعبي قطاع الناشئين في البطولة المرتقبة.

 

مشاركة الزمالك في كأس مصر

 

وكانت قد انتشرت الشائعات حول رفض المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، خوض اللاعبين الكبار مباريات البطولة، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة والاجهاد الذين تعرضوا له.

 

وعلم مصدر خاص لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك سوف يخوض مبارياته في بطولة كأس مصر بلاعبي الفريق الأول وذلك وفقًا لرغبة جوميز في حصد اللقب ليكون ثاني ألقابه مع القلعة البيضاء.

 

وأكد المصدر أن جوميز والجهاز الفني يسعى بقوة من أجل هذه البطولة وبذلك سوف يُشارك جميع اللاعبين في مباريات الكأس ولكن أيضًا مع إراحة بعض اللاعبين الكبار.

 

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة منافسه في دور الـ16، طلائع الجيش، يوم 21 أغسطس من الشهر الجاري، في مباراة مقرر إقامتها على ملعب السلام بدلًا من ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباريات السوبر المصري الرباعي

 

جدير بالذكر يُفاضل اتحاد الكرة، بين 3 مواعيد من أجل إقامة مباريات السوبر المصرى الرباعى والذى سيُشارك به بطل الدورى المصرى وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى فريق رابع يتم توجيه الدعوة له من الجانب الإماراتى مستضيف البطولة.

 

على أن يكون مواعيد السوبر الفترة من 1 حتى 4 شهر أكتوبر المقبل، أوالفترة من 18 حتى 21 أكتوبر المقبل، أو فى ديسمبر المقبل.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد السلام، مقرر له في تمام الساعة التاسعة مساءً.