الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقدم لايبزج وجلادباخ وفرايبورج ويونيون برلين في كأس ألمانيا

السبت 17/أغسطس/2024 - 06:45 م
كأس ألمانيا
كأس ألمانيا

 تأهلت فرق بوروسيا مونشنجلادباخ ولايبزج ويونيون برلين وفرايبورج وهايدنهايم وشالكه وكايزر سلاوترن وجروتر فيورث إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم اليوم السبت.

 

كأس ألمانيا

 

وفاز لايبزج على مضيفه روت فايس إيسن 4 /1 وجلادباخ على مضيفه إرتسجيبيرجه آوه 3 /1 وفرايبورج على مضيفه اوزنابروك 4 /صفر وهايدنهايم على مضيفه فيلينجين 4 /صفر.

 

 

كما تغلب شالكه على مضيفه آلين 2 /صفر وكايزرسلاوترن على مضيفه إنجلوشتاد 2 /1 وفيورث على مضيفه شوت مينز 2 /صفر ويونيون برلين على مضيفه جرايفسفالدير 1 /صفر.

 

 ملعب جورج ميشيل 

 

وعلى ملعب جورج ميشيل ستاديون، تقدم رامين سافي بهدف لروت فايس إيسن في الدقيقة الثانية لكن لايبزج رد بأربعة أهداف حملت توقيع بنيامين سيسكو ولويس أوبيندا وأنطونيو نوسا وتشافي سيمونز في الدقائق 12 و40 و82 و87.

 

 

وعلى ملعب ايرزجبيرجس ستاديون، لم يحافظ إرتسجيبيرجه على تقدمه بهدف مبكر سجله ميكا كلاوسن بعد مرور ثماني دقائق.

 

بل رد مونشنجلادباخ بثلاثية سجلها فرانك أونورا ولوكا نيتز والحسن بليا في الدقائق 34 و52 و70، وفي نفس التوقيت، تأهل جرويتر فورث بالفوز على مضيفه شوت ماينز بهدفين دون رد.

 

وسجل دينيس سربيني ومارلون مصطفى هدفي المباراة في الدقيقتين 8 و82، وكانت منافسات كأس ألمانيا انطلقت أمس حيث تأهلت أربعة أندية للدور الثاني وهي بايرن ميونخ وهوفنهايم وماينز وسانت باولي.

 

كما سجل ماكسيميليان بريونيج ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود هايدنهايم لاكتساح مضيفه فيلينجين بأربعة أهداف دون رد، فيما تكفل باول فانير بتسجيل الهدف الأخر.

 

وعلى ملعب أوسناتيل ارينا، فاز فرايبورج على مضيفه اوزنابروك بأربعة أهداف نظيفة، حملت توقيع لوكاس هويلير وفينتشينزو جريفو وتشوكوبويكي آدامو بواقع هدفين.

 

وعلى ملعب أودي – سبورتبارك، حسم كايزرسلاوترن فوزه على إنجلوشتاد بهدفين حملا توقيع يانيك ماوس، قبل ان يتعرض لاعب الفريق يان جياميرا للطرد في الدقائق الأولى للشوط الثاني.

 

وقاد يورب فيرتسين فريقه يونيون برلين للفوز على مضيفه جرايفسفالدير بهدف سجله في الدقيقة 67.