الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

هوندا تطلق دراجتها النارية Africa Twin الجديدة

الأحد 18/أغسطس/2024 - 11:06 ص
 Africa Twin
Africa Twin

كشفت شركة هوندا النقاب عن الموديل الجديد من دراجتها النارية Africa Twin، والذي يتمتع بالعديد من التحسينات والتجهيزات الفائقة.

 

وأوضحت الشركة اليابانية أن الدراجة النارية الجديدة بموديليها إندورو الرحلات CRF1100L Africa Twin وAdventure Sports، تطل برتوش تصميمية تميزها على الموديل السابق، كما تعتمد على سواعد محرك ثنائي الأسطوانات سعة 1184 سنتيمتر مكعب بقوة 102 حصان/112 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

 

ويتوفر للدراجة للنارية الجديدة خيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض DCT، كما يتم تجهيزها بزجاج أمامي يمكن ضبطه في خمسة مستويات.

 

وأشارت شركة هوندا إلى أنه تم تجهيز الدراجة النارية الجديدة بمقعد مريح ومقود بوضعية أعلى يسمحان بالمزيد من السيطرة على الدراجة النارية، وتهدف التعديلات التي تم إجراؤها على تعليق الدراجة النارية إلى تحسين الأداء على الطرق الممهدة والأراضي الوعرة.

 

وأكدت شركة هوندا على أنها وسعت تجهيزات الدراجة النارية بأنظمة جديدة أو محسنة مثل نظام التحكم في الجر ونظام المكابح المانع لانغلاق العجلات ABS للمنعطفات ونظام التحكم في السرعة مع كشافات LED مع جزء للضوء النهاري.

 

وأشارت شركة هوندا إلى أن الفروق أصبحت واضحة بين النسخة الأساسية للدراجة النارية الموجهة للطرق الوعرة ونسخة Adventure Sports للسير على الطرق الممهدة مع تجهيزات تستهدف الراحة بشكل كبير.

 

وتشتمل باقت التجهيزات التقنية للموديل Adventure Sports على عجلة قياس 19 بوصة، ويقف الموديل الأساسي من الدراجة على عجلة قياس 21 بوصة، كما يتوفر لها عناصر نبض EERA من شوكة القابلة للضبط الإلكتروني.

 

وتظهر دراجة إندورو الرحلات الجديدة باللون الأحمر Grand Prix مع ديكورات جديدة واللون الأسود الميتاليك Matt Ballistic مع الحليات المطية باللون الأحمر واللون الأبيض Pearl Glare مع ديكور ثلاثي.

 

وتتوفر الدراجة النارية CRF1100L Africa Twin Adventure Sports باللون الرمادي الميتاليك Matt Iridium والأبيض Pearl Glare مع ديكور ثلاثي.