الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد حسم مستقبل جوارديولا.. مانشستر سيتي يُقرر

الأحد 18/أغسطس/2024 - 04:50 م
جوارديولا
جوارديولا

لايزال مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب جوارديولا، مجهول، سواء بالبقاء أو بالرحيل عن تدريب الفريق بعد قيادته لمدة 10 أعوام.

 

وقام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتحديد موعد حسم مستقبل المدير الفني الإسباني الذي يبلغ من العمر 53 عامًا، الذي يمتلك عقدًا مع الفريق مستمر حتى صيف 2026.

 

مانشستر سيتي يكشف موعد حسم مستقبل جوارديولا

 

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، إن السيتي سوف يطلب من جوارديولا إبلاغ النادي بقراره النهائي في شهر ديسمبر المقبل، حتى تتمكن الإدارة من البحث عن بديل مناسب.

 

أرقام جوارديولا مع مانشستر سيتي

 

جدير بالذكر توُج مدرب برشلونة السابق مع السيتيزنز بـ16 لقب، بما في ذلك 6 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، منذ توليه قيادة الفريق الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستي سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

 

ومن المقرر أن يواجه مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي غريمه تشيلسي في القمة الأولى لموسم 2023_ 2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مقرر لها على ملعب ستامفورد بريدج.. 

 

وتُعد مواجهة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ومساعده السابق ومدرب تشيلسي الحالي إنزو ماريسك، هي المواجهة الأولى بينهما. 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجولة الأولى من مسابقة البريميرليج بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم الأحد 18 أغسطس، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستامفورد بريدج.