الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب برينتفورد يوضح سبب غياب توني عن مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

الأحد 18/أغسطس/2024 - 08:41 م
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

غاب إيفان توني عن مباراة فريقه برينتفورد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب دخول اللاعب في مفاوضات للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن توماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد، كشف قبل مواجهة اليوم التي انتهت بفوز برينتفورد 2 /1، أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد مع المهاجم البالغ من العمر 28 عاما، والذي يدخل عامه الأخير في عقده مع النادي وتحيط الشكوك بمستقبله.

 

 الأندية الإنجليزية

 

وأبدى عدد من الاندية الإنجليزية مثل أرسنال ومانشستر يونايتد اهتمامها بضم توني وقال فرانك لقناة "سكاي سبورتس": "هناك العديد من الأمور المرتبطة بإيفان خاصة فيما يتعلق بالانتقالات".

 

وأضاف: "هناك العديد من الاهتمامات به في فترة الانتقالات، لذلك قررنا عدم ضمه لقائمة الفريق".

 

وتابع مدرب برينتفورد: "بالطبع إيفان مهاجم كبير جميعنا نعلم ذلك، وكان رائعا معنا في السنوات الأربع الماضية، لكننا رأينا جميعا، خاصة في العام الماضي، إننا يمكننا العمل بدونه".

 

وبسؤاله عما إذا ما كان إيفان توني الذي غاب عن نصف الموسم الماضي بسبب إيقافه لمدة ثمانية أشهر على خلفية انتهاكه للوائح المراهنات، قد لعب مباراته الأخيرة مع برينتفورد أجاب فرانك: "من يعلم ؟ هناك اهتمام لكنه ليس قريبا".