الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يدرس الانحساب من كأس مصر.. مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" التفاصيل

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 11:12 ص
الزمالك
الزمالك

تزايد الجدال خلال الفترة الأخيرة، حول موعد انطلاق بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، بسبب ضغط جدول المباريات في الدوري المصري وتأخر انتهاء الموسم الكروي 2023-2024.

 

وكان قد قرر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفقًا لرغبته في منح اللاعبين راحة قبل بداية الموسم الجديد، وتخفيف البء على الفريق بقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر ورئيس مجلس الإدارة كابتن محمود الخطيب.

 

الزمالك يستفسر عن عقوبات الانسحاب من كأس مصر

 

وعلم مصدر موثوق داخل الزمالك لـ"مصر تايمز"، أن الزمالك طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، توضيح التفاصيل الدقيقة حول عقوبات الانسحاب من بطولة كأس مصر وعدم استكمال البطولة.

 

وبحسب ما قاله المصدر أن مجلس إدارة الزمالك يدرس هذا الملف بشكل دقيق خلال الساعات الأخيرة ويفكر في عدم خوض البطولة من أجل إراحة اللاعبين ولكن حتى الآن لم يتم حسم قرارهم بشكل نهائي.

 

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، لحساب دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، في مباراة مقرر لها مساء الأربعاء القادم على ملعب السلام.

 

وكان قد تعادل الفريق الأبيض مع بلدية المحلة إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، ليختتم الزمالك الموسم الطويل في المركز الثالث وفي رصيده 56 نقطة .