الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

جوميز يثير الجدل حول احتفالات جماهير الزمالك بـ الانتصارات أمام الأهلي

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 01:57 م
جوميز
جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن احتفال جماهير القلعة البيضاء، بـ الانتصارات على غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

وقال جوميز في حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "الفوز على الأهلي يُعتبر إنجازًا مهمًا، ولكنه في النهاية لا يتعدى كونه ثلاث نقاط في جدول الدوري. لا يجب أن نتعامل مع هذا الفوز وكأنه نهاية المطاف، فمثل هذه العقلية قد تكون عائقًا أمام تحقيق أهداف أكبر، مثل التتويج بلقب الدوري".

 

جوميز يشيد بفتوح بعد أزمته الأخيرة

 

وأشاد جوميز بالظهير الأيسر أحمد فتوح إشادة خاصة، وأكد أنه أفضل ظهير عمل معه خلال مسيرته التدريبية، وشدد على أنه يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

 

وأكد على ارتياحه بالاستمرار مع الزمالك رغم العروض المغرية التي تلقاها، وشدد على التزامه بتحقيق البطولات مع الفريق.

 

وأوضح عن مستقبل بعض اللاعبين: "لم استبعد إمكانية رحيله إذا كان ذلك سيُسهم في تحسين الأوضاع المالية للنادي، سيحتاج إلى تعويضه بلاعبين من نفس المستوى لضمان استمرارية الأداء المميز". 

 

واختتم: "الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل أحمد فتوح، عبد الله السعيد، وشيكابالا، كنت اتمنى العمل معهم منذ سنوات".

 

جوميز يغادر إلى بلاده لقضاء الإجازة الصيفية 

 

وكان قد قرر جوميز السفر إلى البرتغال، فجر اليوم الأحد، لقضاء فترة إجازة، وذلك بعد آخر مباراة خاضها الفريق بالدوري على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الجاري لبدء الاستعدادات للموسم الجديد. 

 

واتفق البرتغالي مع إدارة النادي على تولي الكاميروني أندري بيكي المدرب العالم وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة الفريق في مباريات الكأس.