الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

بفرمان من جوميز.. قرار عاجل في ملف صفقات الزمالك

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 02:22 م
الزمالك
الزمالك

يسعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل بناء فرقة قوية خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض موسم قوي القدرة على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

ويُعاني النادي منذ فترة من أزمة مالية كبيرة، يعمل مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، على حلها من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تعليق جوميز على ملف صفقات الزمالك في الصيف

 

وقال جوميز من خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف"، على قناة "أون تايم سبورت 2":الآن لا يمكن أن نضم أي لاعب للزمالك بسبب أزمة القيد، الإدارة ليست تخصصي، لكن علينا أن نستخدم الأموال بالطريقة الصحيحة، إذا ترك النادي لاعب هام فلابد من استبداله بشكل حريص جدًا، وما أشعر به إن مجلس الإدارة سيستطلع رأيي الفني بالتأكيد".

 

وأتم: "هل تم استطلاع رأيك في الصفقات التي انضمت لـ الزمالك خلال يناير الماضي؟ لا، اللاعبون وصلوا قبل أن أدرب الفريق، ولكني تفهمت وجهة نظر الإدارة بأنهم قاموا بحل أزمة القيد وقتها والتعاقد مع لاعبين.. فلما لا، ربما في بعض المراكز نريد عدد معين من اللاعبين، لكني تفهمت وجهة نظرهم بجلب أدوات جيدة للفريق، وأعتقد أنه كان قرارًا جيدًا وفزنا ببطولة هامة جدًا هذا الموسم (كأس الكونفدرالية)".

 

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

 

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، لحساب دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، في مباراة مقرر لها مساء الأربعاء القادم على ملعب السلام.