الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

أوباما يوقع لـ بيراميدز 3 مواسم

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 02:09 م
أوباما لاعب الزمالك
أوباما لاعب الزمالك

توصّل مجلس إدارة نادي بيراميدز، إلى اتفاق مع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

جدير بالذكر شارك أوباما صاحب الـ28 عامًا بقميص الزمالك، خلال الموسم الأخير بخلاف بطولة كأس مصر في 31 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا.

 

يوسف أوباما يوقع عقدًا مع بيراميدز لثلاث مواسم بعد عدم تجديده للزمالك

كشف مصدر مقرب من اللاعب أنه قام بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، في صفقة انتقال حر في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الأبيض وانتظاره للحديث معه عن ملف التجديد ولكن لم يتم الأمر .

استعدادات الزمالك لماجهة طلائع الجيش في كأس مصر

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

 

جاء ذلك، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقاد تدريبات الفريق أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.