الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صديق محمد فؤاد لـ "مصر تايمز": دكتور عين شمس مكنش بيرد علينا وطلبلنا الأمن

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 01:57 ص
محمد فؤاد
محمد فؤاد

قال الدكتور أحمد أيوب صاحب شركة مليونز للإنتاج الفني وصديق مقرب للفنان محمد فؤاد وأحد شهود العيان على الواقعة  طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، إن الفنان كان برفقته مدير أعماله في الاستوديو.


وأضاف صديق الفنان محمد فؤاد خلال تصريحات خاصة لــ "مصر تايمز" أنه أثناء التواجد في الاستوديو تلقى الفنان محمد فؤاد اتصالاً هاتفياً من شقيقة الفنان الكبيرة، وأبلغته بضرورة حضوره نظرا لمرض شقيقه الذي تم نقله إلى مستشفى عين شمس التخصصي.


وأوضح أنه عقب تلقي الاتصال تحرك برفقة الفنان محمد فؤاد إلى المستشفى، وقال متعجبا: "فنان رايح لأخوه داخل على سرير على نقالة في مستشفى، هيروح يتخانق؟! يعني بالعقل كده؟!".

 

تفاصيل الواقعة 

وأشار الدكتور أحمد أيوب خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن الفنان محمد فؤاد عندما دخل إلى المستشفى ألتقي بالطبيب لبيان حالة شقيقه، موضحا: "دخلنا المستشفى قولنا للدكتور السلام عليكم ولم يرد السلام، لدرجة إني حسيت إنه مبيت النية لمشكلة، أنت عارف إن محمد فؤاد جاي وأنت ناوي تتخانق معاه".


وأضاف: "زي ما يكون فيه طار، رغم إن محمد فؤاد ما يعرفش الدكتور ولا حد يعرفه، لكن الشكك وصل إن حسيت إن فيه حاجة، وسألناه عن الحالة ما ردش".

 

وأكد على أن الفنان محمد فؤاد قال للطبيب: "يا حبيبي ما تصحصح كده حاسس إن أنت نايم، وكان رد الدكتور: يا أمن طلعوه بره بصوت عالى جدا".

 

وتعجب الدكتور أحمد أيوب قائلا: "معني يا أمن طلعوه بره يبقى واحد شتمك وضربك، الكلام مش منطقي".

 

وأوضح أنه عندما حدثت المشاجرة لم يهتم أحد، وأن الفنان محمد فؤاد سأل الطبيب عن اسمه فانهال عليه الطبيب بالضرب.