الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

«كنت تعبان اوي».. لحظة وصول شقيق المطرب محمد فؤاد للاستماع لأقواله في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي | فيديو

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 04:30 م
لقطات من مشاجرة محمد
لقطات من مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

وصل منذ قليل شقيق المطرب محمد فؤاد إلى نيابة زينهم بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية، للاستماع إلى أقواله في واقعة المشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس.

 

واقعة مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس التخصصي

 

يجري رجال التحريات والأجهزة الأمنية عمليات تحري موسعة، وذلك للكشف عن ملابسات واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد وطبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

 

 

كما كشفت التحريات الأولية، أن شقيق محمد فؤاد كان يعاني من آلام في الصدر وتوجه للمستشفى، لكن الطبيب تأخر في الكشف عليه فنشبت مشاجرة بين فؤاد والمرافقين له وبين الطبيب وتعدى على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

 

وتلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي مفاده تعدي الفنان محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

 

تصريحات مدير أعمال محمد فؤاد

 

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: “ما حدث أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين، ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج؟ والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان قال له: الحالة أيه؟ هتعمل في أخويا أيه؟ أنت نايم ولا أيه؟ فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره”.

 

وتابع مدير أعمال الفنان محمد فؤاد: “الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده، وهنا وقعت بينهما المشادة، وخرجنا من المستشفى، وذهبنا إلى مستشفى أخرى وهناك عمل العملية، والكلام ده كان فجر اليوم، وغدا الأربعاء هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها”.