الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد أنور يكشف تفاصيل شخصية تووليت الحقيقية (فيديو)

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 11:00 م
محمد أنور
محمد أنور

نشر محمد أنور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من لقاء قديمة، هو وعلي ربيع وساره درزاوي مع الفنان أشرف عبد الباقي، وعلق مازحا : «جه الوقت اللي تعرفو فيه الحقيقة أنا TUL8TE، وده الدليل من 2011».

 

تووليت نجح في جذب عدد كبير من الجماهير بأغنياته، إذ خلق لها لونًا مختلفاً، حتى تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكليب الأخير "حبيبي ليه" إذ ظهر فيه بالقناع أيضًا، وهو يستعين بـ"لوك" عمرو دياب في التسعينيات.

ويستعد تووليت صاحب القناع الغامض، لإحياء حفل غنائي يوم 23 أغسطس الجاري ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين الجديدة بمشاركة فرقة كايروكي.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور فيلم جوازة توكسيك الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة حب فريدة وكريم اللذان يجسدان شخصيتهما ملك قورة ومحمد أنور، لكنهما يقعان في العديد من المشاكل والصراعات بسبب اختلاف عادات عائلاتهم ويظلان في صراع للوصول إلى هدفهما فهل يستطيعا التغلب على ذلك لتكتمل قصة حبهما.

 

ويشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من نجوم السينما المصرية أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري