الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لطف ربنا كان كبير.. أول تعليق من الإعلامية إيمان أبو طالب بعد تعرضها لحادث مروع

السبت 24/أغسطس/2024 - 01:41 م
إيمان أبو طالب
إيمان أبو طالب

تفاعل الجمهور مع أنباء تعرض الإعلامية إيمان أبوطالب، مقدمة برنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة، لحادث سير  على طريق وادي النطرون، وذلك للإطمئنان عن حالتها الصحية  .

 

وشكرت الاعلامية إيمان أبو طالب جمهورها في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، معلقة: “اشكركم من كل قلبي أنا الحمد لله بخير والحادث علي قدر صعوبته لكن لطف ربي بي كان كبيرًا جدًا والحمد لله أنا بخير واشكركم علي كل هذا الحب الخالص .. خالص محبتي والله يحفظكم وكل من تحبون ”.

 

وعلى الفور، تم نقل الاعلامية إيمان أبوطالب للمستشفى لتلقي العلاج، والفحوصات والكشف الطبي، ولكن حالتها الصحية غير مستقرة، وتمكث حاليًا بأحد مستشفيات القاهرة لمتابعة حالتها الصحية.

 

يذكر أن الاعلامية إيمان أبو طالب بدأت مشوارها بالعمل مراسلةً لعدة قنوات هي دبي، والكويت، والبحرين. ثم انتقلت إلى قناة روتانا موسيقى، حيث عملت مراسلةً لبرنامج «نشرة الأخبار» عدةَ أشهر. 

 

وانتقلت في عام 2005 إلى قناة روتانا سينما فور افتتاحها، مما كان سببًا في ازدياد شهرتها على مستوى العالم العربي. وبعد ذلك انتقلت إلى قناة المحور لتعمل مقدمةً لبرنامج “صبايا الخير” بدلًا من ريهام سعيد.

 

يذكر أن الإعلامية إيمان أبو طالب تقدم برنامج “بالخط العريض”، ويذاع على شاشة تليفزيون الحياة في الساعة الثامنة من مساء الجمعة.