الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة فشل صفقة انتقال بن شرقي لصفوف الزمالك

السبت 24/أغسطس/2024 - 01:26 م
بن شرقي
بن شرقي

يستمر الحديث خلال الآونة الأخيرة، حول عودة اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

حقيقة فشل صفقة انتقال بن شرقي لصفوف الزمالك


وكان قد رحل بن شرقي عن الزمالك عقب الفوز بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 أمام الأهلي 2-1، الذي انضم للفريق في 2019 قادمًا من نادي الهلال السعودي، وساهم في الفوز بعدة بطولات منها الدوري المصري والكأس.

 

وارتبط اسم اللاعب المغربي، بالعودة لصفوف القلعة البيضاء مرة آخرى من خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تعاقد الزمالك مع بن شرقي

وكانت سبق وأكدت مصادر "مصر تايمز" داخل نادي الزمالك، أن المسؤولين يضعوا الرتوش الأخيرة من أجل حسم صفقة بن شرقي، وأن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي ووكيله للتوقيع على العقود، واللاعب اقترب منى التوقيع بشكل رسمي.

 

ولكن انتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعات تفيد فشل الصفقة بسبب المتطلبات المادية للاعب، ومقدم قيمة العقد، وأن مسؤولو الزمالك ووكيل اللاعب لم يتفقا على هذا الأمر وتوقفت المفاوضات.

 

حقيقة فشل مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

 

ولكن خرج وكيل أشرف بن شرقي منذ ساعات ردًا على إشاعات فشل الصفقة قائًلا: "المفاوضات مع الزمالك من خلال رئيس النادي فقط وكل ما قيل في الساعات الماضية "كلام فارغ".

 

يُذكر أنه في آخر مواسم المغربي بقميص نادي الزمالك خاض 30 مباراة، نجح فيها في تسجيل 11 هدف وصنع 8 أهداف، ومنذ انتقاله للأبيض في 2019، لعب 109 مباراة، سجل 41 هدف وصنع 28 هدف.