الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

حزب الله يواصل استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بالأسلحة الصاروخية

السبت 24/أغسطس/2024 - 06:50 م
حزب الله يستهدف مواقع
حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن حزب الله في بيانات منفصلة أن عناصره استهدفوا اليوم السبت موقعي الرمثا وزبدين الإسرائيليين بالأسلحة الصاروخية، وموقع بياض بليدا الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، ومحيط موقع حانيتا الإسرائيلي بقذائف المدفعية.

 

استهداف موقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة 

 

وقال حزب الله إن عناصره استهدفوا موقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه اصابة مباشرة"،  كما استهدفوا موقع زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، واستهدفوا أيضا انتشارا لجنود العدو في موقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، وأخيرا استهدفت عناصر المقاومة تجمعا لجنود العدو ‏في محيط موقع حانيتا بقذائف المدفعية.‏

 

وكان حزب الله قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة، أن عناصره استهدفوا اليوم السبت جنوداً إسرائيليين ‏في موقع هرمون الإسرائيلي بمحلقة انقضاضية، كما استهدفوا موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف ‏المدفعية، واستهدفوا التجهيزات التجسسية في ‏موقع الراهب بمحلقة انقضاضية.

 

واستهدف عناصر  حزب الله اليوم السبت، بحسب بيانات سابقة، جنودا إسرائيليين ‏في محيط موقع مسكفعام الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، و مقر قيادة اللواء الغربي الإسرائيلي المستحدث ‏جنوب يعرا، بمسيرة انقضاضية.

 

حزب الله ينعي أحد عناصره الجريح ابراهيم حسن فاضل

 

ونعى  حزب الله اليوم السبت أحد عناصره هو الجريح ابراهيم حسن فاضل من بلدة تولين في جنوب لبنان، ليرتفع عدد عناصر  حزب الله الذين سقطوا على طريق القدس إلى 458.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و حزب الله، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة سكان القطاع.