الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. أحمد حجازي يوجه رسالة لمنتخب مصر

الأربعاء 13/يناير/2021 - 03:34 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

وجه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، رسالة دعم ومساندة إلى منتخب مصر لكرة اليد، قبل بدء مشواره في بطولة كأس العالم، عندما يلتقي في السابعة مساء اليوم مع تشيلي بالصالة المغطاة لـ"ستاد القاهرة".

وكتب أحمد حجازي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "بالتوفيق لرجال منتخبنا الوطني لكرة اليد ".



وسيطرت حالة من الاستياء وخيبة الأمل داخل أروقة نادي الاتحاد السعودي، بعدما أعلن طلال آل شيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، "البطولة العربية"، غياب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، عن المشاركة في المباراة النهائية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي قال في وقت سابق، أن أحمد حجازي تلقى بطاقة صفراء ثانية غير مستحقة بداعي أن الخطأ كان على لاعب الشباب من البداية، الأمر الذي دفع إدارة النادي للأحتجاج.

وقال آل شيخ في تصريحات تليفزيونية أنه وفقاً للمادة السادسة من لوائح البطولة، فإنه لا يجوز التدخل بأي شكل في قرارات الحكام، وبالتالي فإن اللاعب سيغيب عن المباراة النهائية التي لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن، مضيفاً، "إذا أردنا أن يحترمنا الجميع، يجب أولاً أن نحترم لوائح البطولة، وألا يكون هناك أي مجاملة، وذلك لمصلحة الأندية والبطولة أيضاً".

وحجز الاتحاد مقعده في نهائي البطولة العربية، بعدما تغلب على مواطنه الشباب بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، في "إياب" الدور نصف النهائي، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "نادي الشباب"، بالعاصمة السعودية "الرياض"، انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2، ليتفوق الاتحاد بنتيجة 4 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.