الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياضة منتخب مصر لكرة الطائرة يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للناشئين

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 03:03 م
المنتخب المصري للناشئين
المنتخب المصري للناشئين لكرة الطائرة

حقق منتخب الناشئين المصري تحت 17 عاماً إنجازاً جديداً في عالم الكرة الطائرة بفوزه المثير على نظيره الإيراني بنتيجة 3-2 في ثالث مبارياته بالدور الأول من بطولة العالم المقامة في العاصمة البلغارية صوفيا.

 

منتخب الناشئين المصري للكرة الطائرة يحقق فوزاً مثيراً على إيران في بطولة العالم بصوفيا

 

وجاء هذا الفوز ليعزز تألق المنتخب المصري في البطولة، حيث كان قد بدأ مشواره بنجاح من خلال تحقيق انتصار واضح على منتخب تونس بثلاثة أشواط نظيفة، ثم التغلب على منتخب ليبيا في المباراة الثانية. وبنتيجة مباراة إيران، يواصل المنتخب المصري تألقه، مما يرفع من فرصه في التأهل لمراحل متقدمة في البطولة.

 

يضم المنتخب المصري 12 لاعباً موهوباً، منهم: أحمد عبد الباري، زياد حنيدق، مصطفى طايع، الحبيب إبراهيم، مهند باشا، خالد الفقي، مروان متولي، أحمد يوسف جبل، محمد نصر، حمزة يس، فادي حنفي، وزياد غنيم. ويقود الفريق الإشرافي الفني الخبير البرازيلي بيرسي أونكن.

 

وفي خطوة تعكس دعم الدولة المصرية لمنتخباتها الوطنية، قام السفير المصري في بلغاريا، نادر سعد، باستقبال البعثة المصرية وأقام حفل استقبال وعشاء على شرف الفريق. هذا الدعم يعكس اهتمام الدولة الكبير بتوفير كل الإمكانيات والموارد اللازمة لضمان نجاح منتخب الناشئين وتحقيق أفضل النتائج في البطولة.