الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بساحل سليم

الخميس 29/أغسطس/2024 - 12:05 م
جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ أسيوط

قام اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بجولة تفقدية لمجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم للاطمئنان على سير العمل وذلك في إطار متابعته المستمرة لمستوى الخدمات الزراعية والبيطرية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.


جاء ذلك بحضور المهندس محمود صبحي رزق وكيل وزارة الزراعة بأسيوط والدكتور صلاح علي مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، وعبد اللطيف فضالة رئيس مركز ومدينة ساحل سليم.


بدأ المحافظ جولته بزيارة مجمع الخدمات الزراعية حيث تفقد مكاتب الموظفين، غرفة التحكم، وغرفة الإرشاد الزراعي، وغرفة المولدات واستمع الى شرح مفصل من العاملين بالمجمع عن طبيعة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.


ثم توجه محافظ أسيوط إلى الوحدة البيطرية بقرية العونة حيث تفقد غرفة المعمل الخاص بالألبان، وغسل الأقساط، وغرفة الكشف حيث يضم المجمع مركزاً لتجميع الألبان يحتوى على احدث الأجهزة واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل والخدمات البيطرية المقدمة لمربى المواشي.


وأكد المحافظ ـ خلال جولته ـ على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات بهدف تحسين أداء الخدمات الزراعية والبيطرية في المناطق الريفية وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين والمربين للحفاظ على الثروة الزراعية والحيوانية وزيادة إنتاجيتها وتحسن بيئة العمل ورفع مستوى الأداء ليعود بالنفع والفائدة على المواطنين مشيراً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالقطاع الزراعي والقطاع البيطري وتقديم خدمات أفضل للمواطنين تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر