الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاطمة المرزوقي لاعبة أبو ظبي: مستعدون لمواجهة النصر بدوري أبطال آسيا للسيدات

الخميس 29/أغسطس/2024 - 05:53 م
دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

 أكدت فاطمة المرزوقي، لاعبة نادي أبو ظبي الإماراتي، جاهزية الفريق لخوض المواجهة الثالثة الحاسمة أمام النصر السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم.

 

وكان فريق أبوظبي تغلب 1 / صفر على مياوادي من ميانمار، أمس الأربعاء، على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

 التعادل السلبي

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 88 التي شهدت تسجيل أبو ظبي هدف الفوز الثمين عن طريق فاطمة المرزوقي.

 

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم أمس الأربعاء أيضاً فوز النصر المضيف على يونج ايلفانتس من لاوس 3 / صفر على نفس الملعب.

 

وحافظ النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام أبو ظبي، في حين بقي رصيد يونج ايلفانتس ومياوادي خالياً من النقاط.

 

وقالت المرزوقي بعد المباراة: "نحترم كل الفرق، الاستعداد كان صعباً لهذه المباراة، وقد بذلنا مجهودا كبيرا ر أمام فريق جيد، والآن نحن جاهزات للمباراة المقبلة".

 

من جهتها، قالت سارة حسنين، مدربة أبوظبي "أشكر جميع لاعبات الفريق، كانت هذه المباراة الثانية لنا، وكان هدفنا أن نحصل على النقاط أمام فريق جيد ومنظم".

 

وأضافت حسنين في تصريحاتها التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "كنا مستعدين للقيام بالضغط العالي، هذا الفوز جاء بمجهود اللاعبات. نعمل على أن يكون لدى اللاعبات الحضور الذهني والروح القتالية".

 

وأوضحت: "الآن لدينا 6 نقاط والآن يجب أن نبدأ التفكير للمباراة المقبلة، التي سيكون الاستعداد لها مختلف".

 

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة بعد غد السبت، حيث يلتقي أبو ظبي مع النصر، ومياوادي مع يونج ايلفانتس.

 

وكانت الجولة الأولى، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، شهدت فوز النصر على مياوادي 3 / صفر، وأبو ظبي على يونج ايلفانتس 2 / 1.

 

ويتأهل إلى دور المجموعات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع ضمن الدور التمهيدي.