الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"رضا أمي السبب".. حسن شاكوش يكشف عن دخله من اليوتيوب

السبت 31/أغسطس/2024 - 06:40 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

قال حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشعبية، إن احتراف الغناء ليس سهلاً على خلاف ما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن كل فرقته الموسيقية على درجة عالية من التعليم، وهو فخور بهذا الأمر.

مجال الغناء

وأضاف "شاكوش"، خلال تصريحات تليفزيونية أن والدته هي كل شيء في حياته، وأحد أسباب ما حققه من نجاح في مجال الغناء هو رضاء والدته عنه، ودعائها له  باستمرار.

 

وأشار إلى أن البعض يتحدث عن أن المشاهدات التي تتحقق على اليوتيوب غير حقيقية، وهذا الأمر غير صحيح، موضحًا أن مشاهداته على اليوتيوب تعدت الـ3 مليارات مشاهدة حتى الآن، وأغنية "بنت الجيران" فقط حققت 800 مليون مشاهدة. 
 

 

وفي وقت سابق؛ كشف طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين عن تطورات التحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد اتهامه بالإساءة للشعب التونسي وبعد تقديمه مؤخرا فيديو اعتذار للشعب التونسي . 

 

تطورات التحقيق مع حسن شاكوش بنقابة الموسيقيين 

 

وقال طارق مرتضى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الفنان مصطفى كامل كان طلب من شاكوش اعتذار مباشر صريح للشعب التونسي وهو عمل ده بالفعل وبناء عليه تم حفظ التحقيق مع التنبيه عليه بعدم تكرار هذا الفعل مرة تانية" . 

 

وأضاف: "ونقيب الموسيقيين التونسي قال إن الاعتذار مقبول وقال كلام حلو في حق النقابة" . 

 

التحقيق مع حسن شاكوش 

 

جدير بالذكر، وصل أمس الثلاثاء مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى نقابة المهن الموسيقية استعدادا للتحقيق معه لاتهامه بالإساءة إلى الشعب التونسي .

 

وقد بدى شاكوش غير مكترثا بالتحقيق من قبل النقابة حيث ظهر مندفعا في وصلة من المزاح مع المصورين ، قبيل مثوله أمام لجنة التحقيق في النقابة .

 

كما قدم حسن شاكوش اعتذار للشعب التونسي وذلك قبل ساعات من التحقيق معه من نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال لايف بثه على صفحته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

 

وعلق شاكوش قائلا : "مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت واتقال اني بجرح في الشعب التونسي، أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل" .