الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أرسنال يغضب من قرارات التحكيم

السبت 31/أغسطس/2024 - 09:12 م
مدرب أرسنال
مدرب أرسنال

كشف مدرب أرسنال عن انزعاجه الشديد من  قرارات التحكيم بعد طرد ديكلان رايس لاعب وسط الفريق ليخسر النادي اللندني أول نقطتين بالتعادل مع برايتون بنتيجة 1/1 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

 

انزعاج مدرب أرسنال الشديد من قرارات التحكيم

 

وكان أرسنال متقدما بهدف عندما حصل رايس على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 49 بسبب دفعه  للكرة بعيدا عن جويل فيلتمان لاعب برايتون الذي كان يستعد لتنفيذ ركلة حرة.

 

ورد فيلتمان بركل رايس في ظهره لتصرخ جماهير أرسنال للضغط على الحكم لمعاقبة لاعب برايتون، ولكن الحكم كريس كافاناج أشهر البطاقة الحمراء في وجه رايس.

 

وذكر أرتيتا عقب اللقاء "لقد تغاضى الحكم عن وقائع مماثلة في وقت سابق من المباراة، وتنتابني حالة من الذهول الشديد بسبب عدم اتساق القرارات".

 

وقال المدرب الإسباني "القانون يمنح الحكم كافاناج الحق في اتخاذ قرار في مثل هذه الحالات، ولكن القانون ينص أيضا على ضرورة إشهار الكارت الأحمر لفيلتمان، ليلعب الفريقان 10 ضد 10".

 

من ناحيته، أشار بوكايو ساكا جناح أرسنال إلى أن جواو بيدرو لاعب برايتون أفلت من العقاب بعد ركله الكرة بقوة أكبر في الشوط الأول لمنع أرسنال من تنفيذ رمية تماس سريعة.

 

وأوضح ساكا "نريد فقط الحكم بمعيار ثابت، لقد ركل جواو الكرة إلى منتصف الملعب في الشوط الأول، ولم يحصل على شيء بينما طرد ديكلان رايس بعد لمسة خفيفة للكرة".

 

وكان برايتون وأرسنال من بين أربعة فرق حققت العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين، ويمنح هذا التعادل الفرصة لمانشستر سيتي حامل اللقب للانفراد بصدارة حال فوزه على وست هام يونايتد في وقت لاحق اليوم السبت.

 

كما حقق ليفربول ست نقاط أيضا في أول جولتين، ولكنه سيخوض مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد غدا الأحد.

 

أستون فيلا يتقدم بهدفين

 

وفي وقت سابق، حقق فريق أستون فيلا فوزا صعبا على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

 

وتقدم أستون فيلا بهدفين سجلهما لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا وجون دوران في الدقيقتين 28 و64، بينما قلص ليستر سيتي الفارق بهدف فاكوندو بونانوتي في الدقيقة 73.

 

ورفع أستون فيلا رصيده إلى ست نقاط ليعوض خسارته في الجولة الماضية على ملعبه أمام ليفربول بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة من تعادل وحيد.

 

وفي ملعب جوديسون بارك، خذل فريق إيفرتون جماهيره بالخسارة أمام ضيفه بورنموث بسيناريو مثير.

 

لم يحافظ إيفرتون على تقدمه بهدفين لمايكل كين ودومينيك كالفيرت لوين في الدقيقتين 50 و57، بل قلص أنطوان سيمينو الفارق للضيوف بهدف في الدقيقة 87.

 

وخطف برينتفورد بالفوز بهدفين في الوقت بدل الضائع سجلهما لويس كوك ولويس سينيسيتيرا في الدقيقتين 92 و95.

 

ورفع بورنموث رصيده إلى خمس نقاط، بينما بقى إيفرتون في ذيل الترتيب بلا رصيد بعد ثلاث خسائر في أول ثلاث جولات.

 

وفي مباريات أخرى بنفس التوقيت، فاز برينتفورد على ساوثهامبتون بنتيجة 1/3 بينما تعادل إبسويتش تاون مع ضيفه فولهام 1/1، ونوتنجهام فورست مع ضيفه وولفرهامبتون بنفس النتيجة 1/1.