الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كازا بيا يفوز على إستريلا دا أمادورا في الدوري البرتغالي

السبت 31/أغسطس/2024 - 11:15 م
الدوري البرتغالي
الدوري البرتغالي

فاز أتلتيكو كازا بيا على مضيفه إستريلا دا أمادورا 1 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين بوافيستا وضيفه إشتوريل.

 

فوز أتلتيكو كازا بيا على إستريلا دا أمادورا

 

وسجل هنريكي بيريرا هدف المباراة الوحيد لكازا بيا في الدقيقة 61، ورفع كازا بيا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد إستريلا دا أمادورا عند نقطة واحدة فقط في المركز السادس عشر.

 

وفي وقت سابق، فاز ليتشي على ضيفه كالياري 1 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

سجل نيكولا كريستوفيتش هدف المباراة
 

وسجل نيكولا كريستوفيتش هدف المباراة الوحيد لليتشي في الدقيقة 26، وشهدت المباراة تعرض باتريك دروجو لاعب ليتشي للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وحصل ليتشي، الذي حقق فوزه الأول بعدما خسر في أول مباراتين أمام أتالانتا وإنتر ميلان، على أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد كالياري عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، تعادل إمبولي مع مضيفه بولونيا 1 /1، وسجل بولونيا الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق جيوفاني فابيان، قبل أن يدرك إمبولي التعادل بعد ذلك بدقيقة واحدة عبر إيمانويل جيسي.

 

ورفع إمبولي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع، فيما رفع بولونيا رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس عشر.

 

وفي سياق آخر، واصل النجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي توهجه بتسجيل ثلاثية ليقود فريقه للفوز على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1/3 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 الهدف الأول

وسجل هالاند الهدف الأول بعد مرور عشر دقائق مستفيدا من تمريرة زميله البرتغالي برناردو سيلفا.

 

وأدرك الفريق اللندني التعادل مستفيدا من هدف ذاتي سجله البرتغالي روبن دياز مدافع  مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه بعد عرضية من جارود بوين في الدقيقة 19.

 

وأعاد المهاجم النرويجي التقدم لفريقه بهدف ثان بتسديدة قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

 

وحسم مانشستر سيتي الأمور لصالحه بهدف ثالث لهالاند في الدقيقة 83 بعد تمريرة من زميله ماتيوس نونيز الذي شارك بديلا في الشوط الثاني.