الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صلاح عبدالله عن محمد صلاح:"كل اللي أسمهم صلاح عباقرة ومبدعين" (صورة)

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:16 ص
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أشاد النجم صلاح عبدالله بمحمد صلاح بعد الفوز إمام مانشستر يونايتد.

 

ونشر صلا عبدالله صورة محمد صلاح عبر صفحته الرسمية " فيس بوك" وكتب " كل اللي في إسمهم صلاح عباقرة ومبدعين وهدافين" 

 

جدير بالذكر أن آخر اعمال صلاح عبد الله، كانت مشاركته في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

 

وشارك في بطولة المسلسل، مجموعة من أبرز النجوم أبرزهم: أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي وآخرون.

 

وكان أحرز النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الهدف الثالث فى شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة 56 على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

استطاع محمد صلاح قيادة فريقه لـ3 انتصارات، أمام إبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، منذ بداية الموسم الحالي في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي

ورغم الاحتفاء الواسع بنجوميته، إلا إن هناك أخبارا غير سارة، ألمح إليها النجم الدولي، في تصريحاته الأخيرة، تتعلق بإنهاء مسيرته مع نادي ليفربول.

وكان كشف محمد صلاح خلال تصريحاته عن أنه قد يكون هو الموسم الأخير له مع نادي ليفربول، خاصة أن النادي لم يتحدث معه للتجديد، وذلك بالتوازي مع تلميح بعض الأندية السعودية، بضم النجم العالمي، على غرار كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.
قد ينتهى عقد  مع "الريدز" نهاية الموسم الحالي؛ إذ ينص عقد النجم المصري مع ليفربول، بأنه ينتهي في صيف عام 2025، وسيكون حينها بإمكانه الانتقال صوب أي نادٍ آخر بدون مقابل، والتوقيع له في يناير المقبل.

 

وسوف ينضم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى معسكر المنتخب الوطني يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا لملاقاة كاب فيرديكاب فيردي الجمعة السابع من شهر سبتمبر الجاري لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية العام المقبل بالمغرب.