الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مبابي: عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية أمر هين للكثير من اللاعبين لكنها فترة طويلة للغاية بالنسبة لي

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:42 م
كيليان مبابي لاعب
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

أكد كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بناجدي ريال مدريد على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على ريال بيتيس بثنائية دون رد مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتواجد ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني في المرتبة الثانية، وفي رصيده 8 نقاط، بعد مرور أربع جولات من بطولة الليجا موسم 2024-2025.

 

وأوضح مبابي في تصريحات عبر الموقع الرسمي  لناديه على شبكة الإنترنت "نحن بحاجة للفوز على الفرق الكبيرة من أجل اكتساب الثقة، لأن منافسينا يحققون الفوز أيضا، لذا يجب أن نواصل الانتصارات".

 

كما كشف كيليان عن سعادته بتسجيل هدفي المباراة ليقص شريط أهدافه في الدوري الإسباني بعد تسجيله هدفا في الظهور الأول بقميص الفريق المدريدي أمام أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.

 

وأكمل المهاجم الفرنسي "عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية أمر هين للكثير من اللاعبين، ولكنها فترة طويلة للغاية بالنسبة لي".

 

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

وتابع "ولكن العاملين في النادي وزملائي في الفريق والجهاز الفني والجماهير ساندوني بقوة، ومنحوني الثقة لتسجيل الأهداف، وأنا سعيد  بهز الشباك في سانتياجو برنابيو، لأنني كنت أتطلع لتسجيل الأهداف في هذا الملعب الأسطوري".

 

واختتم كيليان مبابي تصريحاته "ولكن يبقى الأهم هو أن الفريق حقق الفوز في مباراة صعبة، لأنه أدركنا جيدا أنه يتعين علينا تحقيق الفوز  بعد التعادل في المباراة الماضية أمام لاس بالماس".

 

وانتقل مبابي لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري بصفقة انتقال حر بعد انتهاء التعاقد مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 /يونيو الماضي.

 

ووقع المهاجم الفرنسي الدولي مع ريال مدريد على عقد مدته خمسة مواسم، ينتهي في صيف 2029.

 

واستهل الفريق المدريدي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني الذي حققه الموسم الماضي بنتائج مخيبة للآمال حيث تعادل مع ريال مايوركا ولاس بالماس مقابل فوزين على بلد الوليد وريال بيتيس.

 

ويعتبر هذا الانتصار مهمًا لريال مدريد قبل فترة التوقف الدولي، حيث استعاد الفريق ثقته خاصة مع تألق الوافد الجديد كيليان مبابي.