الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

حزب الله يستهدف 3 مستعمرات إسرائيلية ردا على اعتداء الناقورة

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 09:06 م
حزب الله
حزب الله

أعلن حزب الله في بيان أن عناصره استهدفوا مجددا، اليوم الإثنين، مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا ردا على اعتداء إسرائيل على بلدة الناقورة صباح اليوم.

 

استهدفوا مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام بصواريخ الكاتيوشا

 

وقال حزب الله في بيان إن عناصره استهدفوا مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام بصواريخ الكاتيوشا.

 

وكان حزب الله قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا اليوم الإثنين مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في كل من مستعمرتي أفيفيم والمنارة الإسرائيليتين بالأسلحة المناسبة، ردا على اعتداء إسرائيل على القرى الجنوبية.

 

كما استهدفوا جنودا إسرائيليين في مرتفع عداثر بقذائف المدفعية.واستهدفوا مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا ردا على اعتداء إسرائيل على بلدة الناقورة في وقت سابق من اليوم.

 

حسين أحمد الموسوي

 

ونعى " حزب الله" أمس الأحد أحد عناصره هو " حسين أحمد الموسوي " من بلدة "النبي شيت" في البقاع شرق لبنان، ليرتفع عدد عناصر " حزب الله" الذين سقطوا "على طريق القدس" إلى 462.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و" حزب الله"، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة ردا على هجوم حماس على إسرائيل، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

 

كشف حزب الله في بيانين منفصلين أن عناصره استهدفوا بعد ظهر اليوم الإثنين موقعي " الرمثا" و "زبدين" الإسرائيليين بالأسلحة الصاروخية.

 

ولفت حزب الله في بيان أن عناصره استهدفوا بعد ظهر يوم الاثنين موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

 

موقع زبدين 


وفي بيان ثان أعلن حزب الله أن عناصره استهدفوا موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

 

وكان " حزب الله" قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا اليوم الإثنين مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في كل من مستعمرتي أفيفيم والمنارة الإسرائيليتين بالأسلحة المناسبة، ردا على اعتداء إسرائيل على القرى الجنوبية.

 

كما استهدفوا جنودا إسرائيليين في مرتفع عداثر بقذائف المدفعية واستهدفوا مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا ردا على اعتداء إسرائيل على بلدة الناقورة في وقت سابق من اليوم.

 

ونعى "حزب الله" أمس الأحد أحد عناصره هو " حسين أحمد الموسوي " من بلدة "النبي شيت" في البقاع شرق لبنان، ليرتفع عدد عناصر " حزب الله" الذين سقطوا "على طريق القدس" إلى 462.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و" حزب الله"، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة ردا على هجوم حماس على إسرائيل ، وإعلان حزب الله مساندة غزة.