الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب صفقات الزمالك.. جوميز يصدم مجلس لبيب قبل السوبر الأفريقي

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 02:32 م
بسبب صفقات الزمالك..
بسبب صفقات الزمالك.. جوميز يصدم مجلس لبيب قبل السوبر الأفريق

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك اليوم الثلاثاء، صدمة مدوية إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، من أجل حسم صفقات الزمالك قبل مباراة الأهلي المنتظرة، في كأس السوبر الأفريقي 2024.

 

بسبب صفقات الزمالك.. جوميز يصدم مجلس لبيب قبل السوبر الأفريقي

 

علمت “مصر تايمز” من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوزيه جوميز واصل الضغط على إدارة نادي الزمالك من أجل ضرورة حسم صفقات الزمالك في أسرع توقيت.

وأكد المصدر بأن جوزيه جوميز طلب عدة صفقات قوية من أجل دعم خطوط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في برج العرب بمدينة الإسكندرية خلال الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: أبرزها قمة السوبر الأفريقي.. مباريات الزمالك في شهر سبتمبر
 

ويعود ذلك إلى رغبة جوميز في إعداد خططه الفنية والتكتيكية تحضيرًا لمباراة الأهلي المرتقبة في السوبر الأفريقي 2024 وبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25.

الجدير بالذكر أن فاز نادي الزمالك في أولى مبارياته الودية، وبالتحديد يوم السبت الماضي، على نظيره سبورتنج بنتيجة 3-0، ضمن استعدادات أبناء القلعة البيضاء للموسم القادم.

ويواصل نادي الزمالك استعداداته في معسكره المغلق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، تحضيرًا للموسم المقبل.

بسبب صفقات الزمالك.. جوميز يصدم مجلس لبيب قبل السوبر الأفريقي

ويلتقي نادي الزمالك بنظيره الشعلة السعودي مساء اليوم الثلاثاء، في إطار ودي تحضيري، ضمن معسكر برج العرب.

ثم يخوض الزمالك مباراة صعبة أمام فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الحالي، بالعاصمة الكينية نيروبي، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق وتعاقد نادي الزمالك مع النجم المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر السابق في فريق سانت إيتيان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 يوم الجمعة المقبل، والموافق 27 من شهر سبتمبر الجارى، على أراضي المملكة العربية السعودية، وبالتحديد ملعب المملكة أرينا، معقل نادي الهلال السعودي.