الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل تصعد للأدوار الإقصائية بكأس العالم للشابات بثلاثية في فرنسا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 12:32 م
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

تأهل منتخب البرازيل للأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم للشابات لكرة القدم تحت 20 سنة، المقامة حاليا في كولومبيا.

وتغلب المنتخب البرازيلي 3 / صفر على نظيره الفرنسي، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمونديال، الذي شهد فوزا كاسحا لمنتخب كندا 9 / صفر على منتخب فيجي.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخب كندا، فيما يتواجد منتخب فرنسا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويقبع منتخب فيجي في قاع الترتيب بلا نقاط.

وافتتح فينديتو التسجيل مبكرا لمنتخب البرازيل في الدقيقة السابعة، قبل أن تضيف الهدف الثاني في الدقيقة 19، فيما أحرزت بريسكيلا الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وفي اللقاء الآخر، تقمصت أنابيل تشوكو دور البطولة بعدما أحرز 3 أهداف (هاتريك) لمصلحة منتخب كندا في مرمى منتخب فيجي في الدقائق 24 و34 و41، علما بأنها قدمت تمريرتين حاسمتين لزميلاتها.

وأحرزت أوليفيا سميث هدفين للمنتخب الكندي في الدقيقتين السابعة و28، وهو ما ينطبق أيضا على كايلا بريجز، التي سجلت هدفين أيضا في الدقيقتين 32 و35.

وسجلت كل من إيلا أوتي وإيلا ماكبرايد هدفا واحدا في الدقيقتين 54 و67 على الترتيب، ليصبح منتخب كندا على مشارف الصعود لمرحلة خروج المغلوب في المونديال.