الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 11:36 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا المقبلة، ينتظرها عشاق المستطيل الأخضر داخل القارة الأفريقية، وبالتحديد من قبل محبي الشياطين الحمر.

ونوفر لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا القادمة، والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة.

ويتأهب النادي الأهلي للإنطلاق في طريقه من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني في إطار منافسات المسابقة الأفريقية الأعرق.

ويُعول النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على صفقات الأهلي الصيفية والمُبرمة حتى الآن، أمثال القطري يوسف أيمن والمغربي يحيى عطية الله والمدافع المغربي أشرف داري.

الجدير بالذكر أن تمكن النادي الأهلي من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي بهدف دون مقابل، في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا: بيريرا يفتح النار على اتحاد الكرة وتوفيق السيد.. خاص
 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

 

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويحتضن ملعب «نيايو»، مباراة نادي جورماهيا ضد الأهلي ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-25.

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

 

سيكون تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالآتي نتيجة لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني- أشرف داري- ياسر إبراهيم- يحيى عطية الله
خط الوسطمروان عطية- أكرم توفيق- إمام عاشور
خط الهجومرضا سليم- وسام أبوعلي- حسين الشحات