الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يواجه الجيش الرواندي في كيجالي.. تعرف على موعد المباراة وطاقم التحكيم

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 04:22 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن موعد وطاقم حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري أمام الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025. 

 

مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا 

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي يوم غد السبت الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري على استاد أماهورو في العاصمة الرواندية كيجالي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


 

وأسند الكاف مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم من غانا، بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، ويعاونه كواسي أتشيمبونج كمساعد أول، وسيث أبليتور كمساعد ثانٍ، بينما يتولى تشارليز بيولو دور الحكم الرابع.


 

كما أعلن الكاف عن تعيين مايك ليتي من أوغندا كمراقب للمباراة، في حين سيراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.


 

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات فريق بيراميدز للمنافسة بقوة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه قبل مباراة الإياب في القاهرة.

 

نادي الوحدة يُكرم بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر في احتفال كبير بأبو ظبي

 

في سياق متصل أقام نادي الوحدة الإماراتي حفلًا كبيرًا لتكريم نادي بيراميدز بمناسبة تتويجه بلقب بطولة كأس مصر، وهو اللقب الأول في تاريخ النادي المصري.

 

الحفل جاء في إطار اتفاقية التعاون والتوأمة التي تجمع بين الناديين، وأقيم بمقر نادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

شهد الحفل حضور وفد رفيع المستوى من نادي بيراميدز، برئاسة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، إلى جانب الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت، المدير التجاري، والأستاذ مصطفى طنطاوي، مدير الإعلام والاتصال والعلاقات المؤسسية.

 

كما شارك في الحفل نجما الفريق دودو الجباس ومحمد رضا بوبو، اللذان قدّما الشكر لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، على التكريم واللفتة الطيبة.

يأتي هذا التكريم تأكيدًا للعلاقات القوية بين الناديين، ويعكس التعاون المثمر بينهما في مجالات مختلفة، في ظل النجاحات الرياضية التي يسعى كل طرف لتحقيقها في مختلف البطولات.