الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد الفوز على الرأس الأخضر.. ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

السبت 07/سبتمبر/2024 - 09:34 ص
ترتيب مصر
ترتيب مصر

ترتيب مجموعة مصر.. إستطاع منتخب مصر اصطياد القروش الزرقاء في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

 

ترتيب مجموعة مصر .. حيث استطاع منتخب مصر الفوز على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة (3-0)، افتتح اهداف اللقاء مدافع النادي الأهلي والمنتخب المصري رامي ربيعة، قبل أن يعاود تشجيل هدف التأمين والهدف الثاني للفراعنة على القروش الزرقاء.

 

ترتيب مجموعة مصر

 

ترتيب مجموعة مصر.. بدأت أحداث المباراة وسط سيطرة تامة للمنتخب المصري بتعليمات واضحة من المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام حسن، والضغط العالي على منتخب الرأس الأخضر، وهو ما نجح فيه لاعبي المنتخب الوطني وتسجيل هدفين في الشوط الأول.

 

بجانب العديد من الفرص الضائعة للاعبي المنتخب الوطني، فاتيحت فرصة للتسجيل لعمر مرموش قبل أن يقوم حارس المرمى بابعادها، وكذلك إنفراد مصطفى محمد ولكن شهد أيضًا تألق حارس مرمي المنتخب الكاب فردي.

 

كما شهد الشوط الثاني إصابة عضلية لمهاجم المنتخب المصري مصكفى محمد ونزول محمد النني بدلًا منه، كما أصيب مدافع المنتخب رامي ربيعة وتم إستبداله ونزول أحمد رمضان بيكهام في قلب الدفاع.

 

بدأت أحداث المباراة وسط سيطرة تامة للمنتخب المصري بتعليمات واضحة من المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام حسن، والضغط العالي على منتخب الرأس الأخضر، وهو ما نجح فيه لاعبي المنتخب الوطني وتسجيل هدفين في الشوط الأول.

 

تشكيل منتخب مصر 

وجاء تشكيل المنتخب الذي أعلن عنه المدير الفني للمنتخب المصري الكابتن حسام حسن لمباراة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في قلب الدفاع: محمد حمدي، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد هاني.

في وسط الميدان: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

في قلب الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

وشارك كلا من محمد النني، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، أحمد رمضان بيكهام، أحمد نبيا كوكا، بدلًا من مصطفى محمد، أحمد السيد زيزو، تريزيجية، رامي ربيعة، محمد حمدي.

 

مجموعة منتخب مصر 

تضم مجموعة منتخب مصر كلًا من الرأس الأخضر وبتسوانا وموريتانيا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

1- مصر: برصيد 3 نقاط من مباراة.

2- بتسوانا: بدون نقاط.

3- موريتانيا: بدون نقاط.

4- الرأس الأخضر: بدون نقاط من مباراة.

اقرأ المزيد