الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "خاص"

السبت 07/سبتمبر/2024 - 12:10 م
حقيقة انتقال رمضان
حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "خاص"

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق، يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد بعدما أكد موقع ترانسفير ماركت الشهير، اقتراب جناح منتخب مصر الأول، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وهذا ما سنكشف حقيقته لكم، خلال السطور التالية، وبالأخص بعدما تصدر اسم اللاعب رمضان صبحي والزمالك محركات البحث والسوشيال ميديا.

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "خاص"

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن مجلس إدارة نادي الزمالك طرح فكرة ضم رمضان صبحي صراحة، من نادي براميدز لتدعيم خط الهجوم داخل القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولزيادة عدد صفقات الزمالك الجديدة.

وذكر المصدر أن نادي الزمالك تفاوض بالفعل مع بيراميدز للتعاقد مع رمضان صبحي لكن إدارة فريقه طلبت مبلغ مالي ضخم من أجل رحيل جناح الأهلي السابق إلى الفارس الأبيض.

وبين أنه أصبح من الصعب في الوقت الحالي أن ينضم رمضان صبحي إلى صفقات الزمالك 2024 بسبب مطالب بيراميدز المادية، ولأن اللاعب ينتهي عقده في عام 2027.

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "خاص"

وقال المصدر: "كلنا في نادي الزمالك نتمنى التعاقد مع لاعب كبير مثل رمضان صبحي، لأنه سيكون صاحب دور كبير داخل الملعب، ولكن حاليًا لا نستطيع ذلك، بسبب الأزمة المالية".

وزاد: "صفقات الزمالك ستزداد صفقة أو صفقتين خلال الساعات القليلة القادمة، لتدعيم الفريق الأول قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي يوم 27 في السعودية".

الجدير بالذكر أن لعب رمضان صبحي بقميص النادي الأهلي قبل فترة من الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم العودة إلى المارد الأحمر، ومنه إلى بيراميدز.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات تصفيات أمم أفريقيا اليوم

صفقات الزمالك 2024

صفقات الزمالك 2024 حتى اللحظة هم النجم المغربي محمود بن تايك الظهير الأيسر السابق لفريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة عام على سبيل الإعارة.

بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي السابق، لمدة 4 أعوام، أي حتة عام 2028، مقابل مليون و100 ألف دولار، و15% نسبة إعادة بيع.