الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:42 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا موسم 2024-2025، يترقبها عشاق المستطيل الأخضر داخل القارة السمراء، وبالأخص من قبل محبي المارد الأحمر.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/25، والتشكيل الشياطين الحمر المتوقع خلال اللقاء المنتظر.

ويسعى النادي الأهلي للإنطلاق بقوة في مشواره من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من عبر بوابة فريق جورماهيا الكيني ضمن منافسات المسابقة الأفريقية الأغلى.

ويتسلح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بـ صفقات الأهلي الجديدة والتي ضمت حتى اللحظة القطري يوسف أيمن والمغربي يحيى عطية الله والمدافع المغربي أشرف داري.

يذكر أن نجح النادي الأهلي في الظفر بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الجاري، بعد الانتصار على نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد، في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "خاص"


موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

تبدأ مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «نيايو»، مباراة نادي جورماهيا ضد الأهلي ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/25.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

يستطيع عشاق الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، والناقل الحصري لـ بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في القارة السمراء وداخل أراضي الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يتوقع أن يصبح تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالتالي رغبة لاختيارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.

حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني- أشرف داري- ياسر إبراهيم- يحيى عطية الله
خط الوسطمروان عطية- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة
خط الهجومرضا سليم- وسام أبوعلي- حسين الشحات