الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يزور بعثة مصر في البارالمبياد في باريس

السبت 07/سبتمبر/2024 - 04:16 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري على لقاء البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسؤول عن الملف البارالمبي.

 

وذكر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم السبت أن هذه الزيارة جاءت في إطار دعم الدولة المستمر للرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

 

وذكر ذات المصدر أن خلال الزيارة قام الوزير، برفقة رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بتسليم المكافآت الفورية للأبطال، تقديرًا لأدائهم المشرف في المنافسات.

 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن فخره بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار التزام الدولة المصرية بدعم أبنائها الرياضيين في مختلف المجالات.

 منافسات البطولة والروح التنافسية العالية

وأثنى على الاداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

 

وتوجت مصر بأربع ميداليات متنوعة حتى الآن خلال منافسات دورة الالعاب البارالمبية، (2 ميدالية ذهبية، ميدالية فضية، وميدالية برونزية).