الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أول تعليق لوالد محمد سامي على نجاة ابنه وزوجته مي عمر من حادث سير (صورة)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 12:12 م
محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

علق والد المخرج محمد سامي علي تعرض ابنه لحادث سير هو وزوجته الفنانة مي عمر الذي وقع مساء أمس، بالقرب من وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، وفوجئ محمد سامي بفتاة تصدم سيارته بسيارتها من الخلف.
 

وفي أول تعليق لوالد المخرج محمد سامي كتب: "اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير".

 

 

نجا المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر من حادث سير كبير مساء أمس ، ولم يتعرض محمد سامي وزوجته مي عمر لأي إصابات، كما لم يحرر محضرا حرصا منه على مستقبل الفتاة لصغر سنها.

 

حصلت الفنانة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو وحصل الفنان محمد سامي، على جائزة أفضل مخرج دراما قصيرة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو في حفل الدير جيست.

 

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة قنوات "MBCمصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 

تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

 

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من: الفنانة مي عمر، الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامي.

 

 

وفي وقت سابق، استدعت نيابة مدينة الشيخ زايد بالجيزة في شهر يوليو الماضي، المخرج سامي، لسماع أقواله في اتهام مدير مركز صيانة للسيارات، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به، فضلا عن سبه وقذفه.

 

بدأت الأزمة عندما ذهب سامي إلى أحد مراكز الصيانة بالشيخ زايد لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة من الخدوش، ويصل سعر السيارة إلى 20 مليون جنيه.

 

وترك المخرج المصري السيارة عدة أيام بالمركز وسافر إلى منطقة الساحل الشمالي لحين الانتهاء منها، إلا أنه فوجئ أثناء استلام السيارة بوجود خدوش بها، وتراكم بعض الأتربة والأوساخ أسفل الطبقة التي وضعها عمال المركز على السيارة، وطلب مقابلة مدير المركز ليشتد النقاش بينهما ويتحول لمشادة كلامية واشتباك بالأيدي.