الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد تصدرها التريند| تفاصيل إصابة شام الذهبي في الجيم

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 03:45 م
إصابة شام الذهبي
إصابة شام الذهبي في الجيم

تفاصيل إصابة شام الذهبي في الجيم.. تصدرت ابنه الفنانة أصالة شام الذهبي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نجت من إصابة خطيرة في رأسها، وذلك داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية اثناء ممارساتها التمارين الرياضية.

تفاصيل إصابة شام الذهبي في الجيم

يقدم لكم موقع مصر تايمز، تفاصيل إصابة شام الذهبي في الجيم، وكيف تحمي نفسك، وذلك في اطار تقديم خدمتها لكل ما يهم القرأ.

إصابة شام الذهبي

شاركت شام الجمهور ما حدث لها خلال تصوير مقطع فيديو، نشرتع  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وخلال القيام بإحدى التمارين الرياضية، سقطت على رأسها، وعلقت على الفيديو قائلةً: الحمد لله ربنا ستر، إجازة سعيدة.

https://www.instagram.com/reel/C_naRlGorye/?igsh=MTNrMzY4YzdzZGtkdA==

ودائما تحب شام مدح والدتها، وكتبت ذات مرة، "أنت أجمل وأنقى وأبرأ وأعف إنسانة رأيتها في حياتي، ليس لأنك أمي... لأنك حقا كذلك... ولهذا السبب تستحقين أن أكرس حياتي لك... ليس لي فقط... أنا وأخواتي... كل يوم أدعو الله أن أبقى حتى آخر لحظة من حياتي تحت قدميك، قلبي كله! كم اجتهدت، وظلمت، وعانيت، وصدمت، وخدعت، وكم حافظت على قلبك ليبقى نقيا ونظيفا ونورًا، وعلمتني وأخواتي أن نعيش من أجل العطاء، بالحب، والتفاؤل، والقوة، والشعور بالجميع... لا توجد كلمات للتعبير عنك... أنت كل الأصالة! أعشقك يا أمي، وابنتي، ورفيقة روحي... أنت عالمي كله، عالمي كله! حفظك الله وأبقاك للعالم الذي يحتاج حبك وصدقك كثيرًا". 

وشاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، متابعيها بصور لابنتها جيهان وهي تحتضنها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق متابعوها على الصورة قائلين: الله يحفظك ويخليها لك يا رب، وكبرت وصارت أم، وغيره.

اقرأ المزيد

مع والدتها شام الذهبى.. أول ظهور لـ جيهان حفيدة أصالة

الفنانة أصالة ترزق يحفيدتها الأولى "جيهان"