الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ربنا يحفظك.. أحمد سعد برفقة ابنته داخل كبينة طائرة (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 09:00 م
أحمد سعد وابنته
أحمد سعد وابنته

نشر النجم أحمد سعد صورة له من داخل كابينة إحدى الطائرات، وذلك عبر صفحته الرسمية  «إنستجرام».

وظهر«سعد» في الصورة برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، وأرفق الصورة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «بنت ناس» ليوجه لها رسالة خاصة بمفردهما: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك».

حرص الفنان أحمد سعد على توجيه رسالة لجمهوره بالعراق وذلك بعد أن أحيا حفل غنائي بالعراق خلال الساعات الماضية.

ونشر أحمد سعد صور من الحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "أول مرة مع جمهور أربيل العراق، والحقيقة أنا انبسطت معاكم جدا جدا إيه الناس الحلوة دي".

ويحيي أحمد سعد الحفل الأول في 27 سبتمبر الجاري بولاية شيكاغو، والحفل الثاني في 28 سبتمبر الجاري بولاية سان دييغو.

حفل أحمد سعد بدبي

 يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي مع فرقة ميامي الغنائية في مدينة دبي الإماراتية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية يُتوقع أن يكون هذا الحفل واحدًا من أكبر وأهم الفعاليات الموسيقية في دبي.

 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 6 فئات، الفئة الأولى بسعر 55.26 دولار أمريكي، والثانية بـ 83.60 دولار أمريكي، والثالثة بـ 111.93 دولار أمريكي، والرابعة بـ 168.61 دولار أمريكي، بينما الفئة الخامسة بـ 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

ونشر أحمد سعد مؤخرا من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بوستر الحفل، معلقًا: “الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر”.

 

وطرح المطرب أحمد سعد أحدث أغنياته بعنوان «بنت ناس» التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتعاون خلالها مع الشاعر مصطفى حدوتة، من ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وأحيا مؤخرًا عدة حفلات موسيقية ناجحة في مصر وعدة دول عربية.

 

ويعرض حاليا أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بداية مشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.